Monday, September 7, 2009

اللجنة النووية

اللجنة النووية اللي ما فيها متخصص نووي واحد ... صراحة مو كلامي بس ملفت للانتباه ... يمكن لان اللجنة استراتيجية و في هذه الحالة الوضع طبيعي و بعدين يأتون بالفنيين و الاختصاصيين .. مادري اذا في قاعدة بيانات عن المهندسيين النوويين أو الفيزيائيين النوويين ... بس اذكر ان غسلني دكتور صحفي (موضة قديمة) في مقال عن التنمية !!!! و انا في عمر الزهور عندما اعلنت في الجريدة (مقابلة المتفوقين يعني) وانا متخرج من الثانوية انني ارغب في دراسة الهندسة النووية ... المقالة عندي للحين ... كان يستغرب من كلامي و كلام واحد يبي يدرس علوم البحار - ما عرفه ... يعني طلعت و انا عنّونو افتهم ... زين ... الحين انا و الدكتور زملاء بنفس المهنة و عرفت ان تخصصه غير علمي بالمرة ... عموما اللجنة معظمها مهندسيين ولله الحمد و الاعمار متفاوتة من الدكاترة الاعضاء ... يعني أحسن من جذي مافي ...نحن في انتظار النتائج الرائعة و نهنئ مدير الجامعة القادم !!!! ... و السلام ختام ّّ

2 comments:

  1. وشصار عليكم الحين بعد الغاء البرنامج نتيجة كارثة المفاعل الياباني؟

    ReplyDelete
  2. هناك توجه لايقاف الفكرة ... لي رأي خاص بعيد عن السيرك الاعلامي على فوكوشيما ... على اللجنة المضي قدما بطريقة استراتيجية لتحقيق هدفها

    ReplyDelete